موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب: مبدأ القائمة المتجانسة لمصلحة الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرصت الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح لذات المنصب في الإنتخابات المقبلة، على الاجتماع اليوم مع أعضاء قائمته للحديث بشأن العملية الانتخابية واحتياجات المرحلة التي تسبق الانتخابات والمحدد لها 26 نوفمبر الجاري.

الاحتفال بعيد ميلاد محمود الخطيب

وقبل بداية الاجتماع قام أعضاء القائمة بالاحتفال بعيد ميلاد رئيس الأهلي والذي وجه الشكر والتحية لكل المحبين الذين احتفوا بعيد ميلاده.

 

شرح رؤية القائمة

وخلال الاجتماع شدد الكابتن الخطيب على ضرورة شرح رؤية القائمة لأعضاء النادي وما تتضمنه هذه الرؤية من نهوض بقطاعات الأهلي في كل المجالات، سواء تطوير الجانب الإداري والنشاط الرياضي، واستكمال البنية التحتية في الفروع الأربعة، والبدء في إنشاء الاستاد وزيادة استثمارات النادي، وتوفير مصادر دخل جديدة، والعمل على نجاح شركات الأهلي الثلاثة( شركة الأهلي لكرة القدم - شركة الأهلي للخدمات الرياضية - شركة الأهلي للمنشآت الرياضية) خاصًة أن هذه الشركات تمثل مستقبل النادي.

العمل الجماعي

وتناول الكابتن الخطيب في حديثه مع مرشحيه ضرورة العمل الجماعي وإحترام المنافسين، وأن تخرج الإنتخابات في مشهد حضاري يليق بالأهلي ومكانته التاريخية.. وقال الخطيب أن مبدأ القائمة واختيار مجموعة من المرشحين المتجانسين يساعد كثيرًا على الاستقرار والتعاون لمصلحة النادي. لاسيما وأن إعلاء مبدأ القائمة جاء منذ زمن طويل، وحقق فارق كبير في عملية الاستقرار والتطوير والنهوض بالفرق الرياضية وكلها تصب في مصلحة الأهلي. وأضاف أن القائمة ضمت مجموعة من المرشحين الذين تم اختيارهم بعناية وفقًا لاحتياجات النادي في السنوات الأربع المقبلة، بعد التشاور مع لجنة الحكماء ورموز النادي، مشيرًا إلى إحترامه الكامل لبقية المرشحين.

خلاف كهربا وموسيماني

من ناحية أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة وجود خلاف بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم "كهربا" جناح الفريق الأحمر عقب نهاية مواجهة الأهلي أمام فريق البنك الأهلى وفي خلال المؤتمر الصحفي حول تحدث أحد الصحفيين بخصوص وعد موسيماني لكهربا بالمشاركة في المباريات وهو ما أثار غضب المدير الفني للمارد بعد ان أكد الصحفي ان من أخبره هو أحد أصدقاء كهربا.

ونشر شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تغريدة: قائلًا" لا توجد ازمة مطلقا بين موسيماني وكهربا".

وكان كهربا قد علق عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" حيث أكد أنه لم يتحدث مع أي حد على الإطلاق مطالبًا الصحفيين بعدم التحدث من على لسانه وأنه لا يقوم بالتحدث لأي أحد عن حياته الشخصية والرياضية ولا يوجد لديه أي أصدقاء في مجال الصحافة.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على إستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB