موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. بيرسي تاو أفضل لاعب في الجولة الأولى من الدوري المصري

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن حصول الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب خلال الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، والتي اختتمت يوم الأربعاء الماضي.

وأطلقت الرابطة استفتاءًا جماهيريًا، عبر المنصات المختلفة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم اختيار بيرسي تاو، كأفضل لاعب خلال الجولة الأولى، والتي شهدت تسجيله هدفين في شباك الإسماعيلي.

وانضم بيرسي تاو إلى الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي، في صفقة كبدت خزينة النادي الأحمر، مبلغ يصل إلى 1.8 مليون يورو، من أجل شراء لاعب منتخب جنوب إفريقيا، الذي يتوقع له الكثير أن يصبح أحد نجوم الدوري المصري في نسخته الحالية.

وكان بيرسي تاو قد سدد 3 مرات على شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلي، نجح في تسجيل "هدفين"، كما تم إلغاء هدف للاعب، بحجة وجود تسلل، عقب العودة إلى تقنية الـVAR.

ولعب النجم الجنوب إفريقي، في مركز المهاجم الصريح، خلال الظهور الأول له مع الأهلي، بعدما تم تجهيزه بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي والسلام.

ويتطلع الأهلي للفوز على البنك من أجل مواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وفوزه الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر رابطة الأندية المحترفين بيرسي تاو الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB