موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على سبب انفصال مي سليم ووليد فواز

موقع السلطة

تصدرت الفنانة مي سليم لائحة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» بهاشتاج يحمل اسمها عقب مرور ساعات على انتشار خبر انفصالها عن زوجها الفنان وليد فواز بعد زيجة استمرت 25 يومًا.

فيما قامت مي بحذف جميع الصور التي تجمعها بفواز من شهر العسل الذي قضته في جزيرة سانتوريني.

وتسائل رواد «تويتر» عن السبب الحقيقي وراء انفصال مي عن فواز رغم الرومانسية التي ظهرا بها خلال عقد قرانهما وخلال صور شهر العسل.

موضوعات ذات صلة

وعلمت «السلطة» من مصادر مقرّبة من سليم أنّ الانفصال جاء برضا الطرفين إثر مشكلات عائلية تواجهها سليم بسبب ابنتها الوحيدة لي لي، فبعدما تزوّجت، أصبح من حق والدها أن يأخذها في حضانته.

وكان قد أعلن الفنان وليد فواز انفصاله رسميًا عن الفنانة مى سليم، بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، بنشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

وكتب «فواز»: «الحمد لله على كل شىء، فى الوقت اللى الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم».

وعقد الثنائى قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

البنك الأهلي
الفنانة مي سليم وليدفواز سبب انفصال مي سليم انفصال مي سليم
tech tech tech tech
CIB
CIB