موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مجدي عبد العاطي يعلق على خسارة فاركو أمام فيوتشر في افتتاح الدوري

فاركو
فاركو

علق مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فاركو على خسارة الفريق أمام نظيره فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العاطي في تصريحات تلفزيونية: "اللاعبين أدوا كل ما عليهم وهذه بداية موسم وطبيعي يحصل كل شيء فيها".

وتابع: "بداية المباراة كان ممكن نستغل الفرص ونخطف هدف ولكن سوء التوفيق كان يحالفنا، ولكن في النهاية وجهت الشكر للاعبين على أدائهم ومبروك لفريق فيوتشر إف سي".

وأضاف: "الإصابات في المباراة كان في التحام سعد سمير مع محمد صبحي فقط وغير هذا ما هي إلا التحامات كروية عادية".

وواصل: "في كل كرة الحكم يطلق صافرته في أوروبا لا يوجد هذا أتمنى نعالج هذه الأخطاء وأنا لا أعلق على الحكم ولكن أتكلم عن اللعب كل ما ريتم المباراة يستمر يتم تعطيله بصافرة من الحكم".

وأردف: "الحمد لله لا يوجد أي تقصير من أي لاعب. كان ممكن نكسب ونستغل أي فرصة كنا نمتلك فرص كثيرة ولكن هذا خطأ وسوف نعالجه، وطبيعي يحدث هذا فنحن أولى دوري ممتاز".

وتابع عبد العاطي: " بعد الهدف اندفعنا لتحقيق التعادل وكان يوجد تمركز بين اللاعبين ولكن فريق فيوتشر استطاع الدفاع جيدا وقدر يرجع، وهذا وضع طبيعي يكون في اندفاعات، والخطأ الوحيد في تمركز اللاعبين كان في انفراد أيمن الصفاقسي".

وأكمل: "نحن أول سنة في مسابقة الدوري فريق يكون نفسه من جديد وتتابع المباريات سيساعد الفريق على الانسجام ونتمنى نكون موجودين ف مركز جيد وهدفنا الاستمرار في الدوري في صعوبات هنواجهها وسوف نعمل عليها وطموحنا سيكون من مباراة لمباراة".

وعن عودة الجماهير قال: "أكثر من 8 أو 9 سنوات لا يوجد جماهير وأشكر رابطة الأندية على قرارها هذا والدوري هيكون مختلف بتواجد الجماهير والمسابقة صعبة وهيجعلها شيقة وجود الجماهير في الملعب".

البنك الأهلي
مجدي عبد العاطي المدير الفني فيوتشر المباراة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB