موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يمطر شباك برشلونة بثنائية في كلاسيكو الأرض

ريال مدرد وبرشلونة أرشيفية
ريال مدرد وبرشلونة أرشيفية

حسم فريق ريال مدريد الإسباني الكلاسيكو أمام برشلونة بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو بالجولة ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة الدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: مينجويزا - بيكيه- مينجويزا - جارسيا - ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - جافي.

الهجوم: فاتي - ديباي.

بينما بدأ ريال مدريد اللقاء بالتكشيل الأتي:

تيبو كورتوا - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - لوكا مودريتش - توني كروس - كاسيميرو - لوكاس فاسكيز - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور - رودريجو.

وكانت أول الفرص لريال في الدقيقة 21 عن طريق فينسيوس جونيور حيث تلاعب البرازيلي لكنه سقط في منطقة الجزاء، دون أي تدخل من أحد.

وسجل ديفيد ألابا الهدف الأول في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، فيما عاد لوكاس فاسكيز لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة بلحظات.

ورغم التغييرات التي قام بها المدربين إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلتوي نجح في الفوز بالكلاسيكو في مباراة شهدت تفوق واضح للفريق الميرنجي.

في الدقيقة 24، انفرد فينسيوس بمرمى برشلونة أيضا، وراوغ الحارس تير شتيجن ، وسددها خارج المرمى، لكن حكم المباراة، احتسبها تسلل في النهاية.

بعدها بدقيقة فقط، أهدر سيرجينو ديست هدفا محققا لـ برشلونة، حيث جاءت له الكرة أمام المرمى دون رقابة من أحد، لكنها سددها فوق مرمى كورتوا بشكل غريب.

جاء هدف ريال مدريد الأول، من تسديدة صاروخية لـ ألابا في الدقيقة 32، من المباراة، من الجانب الأيسر.

ويغيب الثنائي الآن عن مباراة الكلاسيكو بعدما رحل كل منهما عن فريقه، يفكر كل منهما في مباراة قمة أخرى في نفس توقيت الكلاسيكو الغد، حيث يخوض كل منهما مع فريقه الجديد اليوم مباراة قوية، لا تقل أهمية بالنسبة للفريق عن مباراة الكلاسيكو.

البنك الأهلي
انشلوتي ألابا كومان الدوري الإسباني برشلونة ريال مدريد السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB