موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مرتضى منصور يكشف عن موعد عودته إلى رئاسة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن موعد عودته إلى إدارة نادى الزمالك من جديد، بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما اليوم الأحد يفيد بعودته لرئاسة القلعة البيضاء مرة أخرى، وبطلان قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة النادي الأبيض المنتخب.

وقال منصور في تصريحاته بعد الحكم: "أرى قرار محكمة القضاء الإدارى وساما على صدرى، وأعتبره انتصارا للعدالة، هدفي الحفاظ على استقرار فريق الكرة المرحلة المقبلة".

وأضاف: "لن أتسلم النادي وأنفذ الحكم إلا بعد انتهاء مباراة القمة أمام الأهلي، المحدد لها الخامس من نوفمبر المقبل، خاصة أن هدفي توفير الاستقرار للفريق الكروي الأول، وهذا ما ذكرته لوزير الشباب والرياضة".

وتابع: "البعض حاول التدخل لإنهاء الأزمة بشكل ودي لكني رفضت، وقررت اللجوء للقضاء؛ لأني كما ذكرت الحصول على حكم بعودتي لرئاسة الزمالك يعتبر وساما على صدري، ويثبت أن مجلسي بلا مخالفات مالية ولا حرامية كما حاول البعض تصدير ذلك الأمر".

اقرأ أيضا أول قرار من وزارة الشباب والرياضة على قرار عودة مرتضي منصور

وكان قد كتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم الي النادى".

وأضاف: "بيان هام من المستشار مرتضى منصور خلال ساعه علي صفحتة الرسمية".

اقرأ أيضا مصدر بالزمالك عن حكم عودة مرتضى: وزير الشباب أمام خيارين

وجدير بالذر كان وزير الشباب والرياضة، قد أعلن إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لوجود مخالفات مالية وإدارية.

البنك الأهلي
عودة مرتضي منصور اشرف صبحي مرتضي منصور وزير الرياضة الزمالك مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB