موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني سعيد: بيراميدز افتقد بعض العناصر المميزة أمام عزام

هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن مباراة عزام كانت صعبة للغاية واللقاء ظل حتى اللحظة الأخيرة غير محسوم في ظل التقدم بهدف وحيد، مشيرا إلى أن التوتر من النتيجة كان السبب في ضياع الكثير من الفرص السهلة.

شدد على أن الفريق يفتقد لجهود عناصر عديدة ومميزة من الصفقات الجديدة وكذلك بسبب الغيابات للإصابات وعودتهم ستساهم في ظهور الفريق بمستواه المعهود والصورة المميزة، ومع توالي المباريات سيظهر بيراميدز بأفضل صورة ممكنة.

أوضح أنه كان من الضروري تحقيق الفوز والتقدم خطوة في البطولة القارية والفوز مهم لأنه يمنح اللاعبين القوة ومع توالي اللقاءات سيظهر التجانس المطلوب ويظهر المستوى الحقيقي.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن تغلب على نظيره عزام التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

جاء تأهل بيراميدز بعدما انتصر في مجموع الللقائين حيث كانت مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي في تنزانيا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبذلك يكون بيراميدز قد لحق بمواطنه المصرى إلى الدور 32 مكرر في بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية.

بدأ بيراميدز بالتشكيل التالي

حراسة: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - رمضان صبحي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

وسجل علي جبر هدف فوز بيراميدز في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

المباراة شهدت حضور كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون.

البنك الأهلي
بيراميدز عزام هانى سعيد مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB