موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمان يجتمع بمجلس إدارة إيسترن كومباني الجديد قبل إنطلاق الموسم الكروي

هاني أمان
هاني أمان

قام اليوم" الجمعة "الاستاذ هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية والرئيس الشرفي لنادي الشرقية إيسترن كومباني ، بلقاء المجلس الجديد للنادي بعد نجاج المجلس برئاسة المهندس نصر عبد العزيز في الانتخابات التي أجريت الأربعاء الماضي.

ووجه الاستاذ هاني أمان الرئيس الشرفي للنادي التهنئة لجميع أعضاء المجلس الجديد، كما وجه الشكر لمجلس الإدارة السابق لما حققوه خلال فترة المجلس السابقة وصعود فريق كرة القدم للدوري الممتاز مطالباً المجلس الحالي بمواصلة النجاح للوصول بنادي الشرقية الذي يحمل اسم شركة عريقة الى قمة النجاح والتقدم وبما يحقق آمال وطموحات أعضاء النادي.

وقال هاني أمان، المسؤولية تضاعفت أمامكم بعد صعود الفريق لأول مرة الى الدوري الممتاز وعندما منحت الجمعية العمومية الثقة فيكم كانت تقدر أنكم على مستوى المسؤولية وكلي ثقة في أنكم ستكونوا عند حسن الظن.

وقال نحن جميعا سندا وعونا لكم ولن نبخل بأي جهد لتحقيق النجاح المطلوب وتنفيذا لرغبة أعضاء النادي، مبديا تفاؤله بتحقيق النجاحات المطلوبة في الفترة المقبلة بعد مارأى من روح الإصرار والعزيمة والتصميم على مواصلة النجاحات ليس في كرة القدم فقط ،بل في جميع الألعاب التي يتميز بها النادي مثل كرة السلة والطائرة والهوكي والبلياردو والعديد من الألعاب الأخري.

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر هاني أمان العضو المنتدب الشرقية
CIB
CIB