موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الموقف النهائي لمباراة الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أكد علاء وحيد ، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي ، أن حالة المدرب طلعت يوسف المدير الفني للفريق مستقرة بصورة كبيرة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تواصل مع والحالة أصبحت مستقرة بعد متاعب صحية في الفترة الأخيرة.

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية:" لا يوجد أي جديد بخصوص ملعب مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي بالجولة الأولى للدوري الممتاز مؤكداً أن الرابطة قررت إقامة اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية.

وأضاف:" نحترم قرار الأمن، ولكنني كنت أطالب فقط بعدم خروج بعض التصريحات لتبرير هذا القرار ممن خارج إطار الجهات الأمنية وتوضيح الأمر لإقناع الجمهور".

وتابع:" أنقل نبض جماهير الإسماعيلي فالأهلي يحضر للإسماعيلية في جميع الألعاب وخاصة في صالة قناة السويس إلا كرة القدم".

وأكد المتحدث الرسمي للدراويش، أن الإسماعيلي يتعرض لظلم كبير في بداية مشواره بالدوري بإقامة أول 3 جولات خارج الإسماعيلية لأن الدراويش سيلعب الجولتين الثانية والثالثة خارج الديار مؤكداً أن فيوتشر مثلاً اختار ملعب السلام وهو الذي يحتضن مباريات الأهلي وبالتالي ستكون ميزة إضافية ونفس الحال لفرق آخرى، وناديه يُطالب بتوفير العدالة بين جميع الفريق خاصة أن الأندية الصاعدة للدوري الممتاز يجب أن يكون لها ملعب منفصل.

وحول موقف باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، أكد وحيد بأنه مستمر ولن يرحل عن الدراويش في الموسم الجديد، كما أن شكري نجيب وعماد حمدي تلقيا عروض مميزة للتجديد من جانب اللجنة الفنية للإسماعيلي ووافقا على التجديد ولكن تم الاستقرار على تأجيل الأمر لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأوضح أن المجلس الجديد سيتسلم مهام عمله يوم 1 نوفمبر المقبل مؤكداً أن شكري نجيب رغبته الأولى البقاء في الإسماعيلي أو الرحيل خارج مصر، وأشاد بطريقة رحيل علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية مع باقي أعضاء اللجنة وإنهاء عملها في ظل ظروف صعبة عاشها الإسماعيلي مؤكداً أن هذه سنة الحياة ويجب ترك المجال للمجلس الجديد لاختيار القيادات المناسبة.

وختم حديثه قائلا: "دوري كمتحدث رسمي للإسماعيلي سينتهي بإعلان نتيجة الانتخابات التي تجرى يوم 31 أكتوبر الجاري، وقد وافقت بلا تردد على العمل في منصب المتحدث الرسمي لأنني لن أتأخر عن نداء الإسماعيلي".

البنك الأهلي
الأهلي والإسماعيلى الدوري المصري 2021 النادي الأهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الدوري المصري مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB