موقع السلطة
الإثنين، 23 مايو 2022 02:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

شركة جديدة في سوق النقل التشاركي بمصر

سوق النقل التشاركي في مصر
سوق النقل التشاركي في مصر

دخلت شركة هندية جديدة سوق النقل التشاركي في مصر، منافسةً لشركات النقل الأخرى، حيث دشنت شركة زووم كار الهندية للسيارات ذاتية القيادة، أول خدماتها رسمياً في مصر، في إطار التوسع بأعمالها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، معلنةً عن ضم 5 آلاف سيارة بحلول مارس المقبل، والوصول إلى 20 ألف سيارة بنهاية 2022.

قال جريج موران، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة زووم كار Zoomcar، في مؤتمر صحفي، اليوم، إن الشركة ترى أن مصر سوقاً مثالية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط لتقديم خدمة مشاركة السيارات بها، وذلك نظراً لانخفاض معدلات امتلاك السيارات الشخصية بها، وتلتزم بتنفيذ استثمارات طويلة الأجل في مصر من أجل توفير حلول نقل صديقة للبيئة تسهم في تعزيز التمكين الاقتصادي للمجتمع المصري.

وأضاف هاني عُلما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لمصر، أنه في إطار خطة زووم كار للتوسع في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، تمثل مصر نقطة انطلاق لنا، باستثمارات تبلغ 25 مليون دولار، متابعا: نبدأ عملياتنا في القاهرة، ونعمل على التوسع في المزيد من المحافظات والمدن، لنضم الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والدقهلية والغربية، خلال عام 2022.

وأضاف: نعمل على تيسير الوصول لوسائل تنقل شخصية آمنة وبأسعار في متناول المستأجرين، فضلاً عن توفير عائد مادي مرضي لملاك السيارات وتأمين يغطي 100% في حالة حدوث أضرار، ونتطلع في الأشهر الآتية لبناء شراكات شاملة محلياً بما يسهم في زيادة النمو في المستقبل.

 

 

وتتيح الشركة الهندية، عبر تطبيقاتها خدمة تسجيل السيارة للايجار، وصولاً إلى الحصول على فحص مجاني للسيارة وقت بدء الرحلة، ليكون بإمكان المالك الحصول على عائد مادي بأقصى قدر من المرونة.

البنك الأهلي
النقل التشاركي شركات النقل التشاركي السيارات ذاتية القيادة أوبر وكريم السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB
CIB