موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

السقا: لم أجرؤ على التجاوز في حق نجوم بلدي

أحمد السقا
أحمد السقا

خرج الفنان أحمد السقا في بث مباشر على صفحته الشخصية «فيس بوك»، يتحدث من خلاله عن سوء فهم تعرض لها خلال كلمته بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، خلال تكريمه بالدورة الخامسة.

وقال أحمد السقا، «قولت في الافتتاح بعد 67 السينما كان خلقها ضيق، وأقصد أن حجم الإنتاج بعد الحرب قلّ، ولم أتحدث عن سينما السبعينات والثمانينات، وعملت قفزة على أبناء جيلي، ولم أقصد الإساءة لأي شخص بالسينما المصرية، ولكن الكلام اتفسر بشكل خاطئ، وكنت أقصد أن بعد أي نكسة أو كارثة يكون هناك ركود في صناعة السينما المصرية».

وأضاف: «لم أجرؤ أن أخطئ في بلدي وسينما بلدي ولا نجوم بلدي الذين تربينا على أفلامهم، ولكن إذ كان هناك أشخاص أساءت فهمي، فأنني اعتذر منهم على صفحتي الشخصية رغم أنني لم أرتكب ذنب ولكن تقبلوا اعتذاري».

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته بتكريمه ضمن فعاليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، من قبل المهرجان وسلمته الجائزة الفنانة هند صبري، وقال في تصريح خاص لـ«الوطن»: تكريم كبير، سعيد أنه جرى تكريمي في مهرجان الجونة، خاصة أن سني ليس كبيرا، وهذا سيشجعني على تقديم أعمال ذات قيمة في المستقبل القريب.

وقد غادر، أمس، الفنان أحمد السقا مدينة الجونة متجهاً للقاهرة لاستكمال العمل على بعض مشروعاته الفنية الجديدة ومنها مسلسل الاختيار 3، الذي أعلن رسمياً عن التحضير له في ندوته الخاصة التكريمية بمهرجان الجونة.

 

 

البنك الأهلي
أحمد السقا الفنان أحمد السقا مهرجان الجونة أحمد السقا يعتذر الجونة السينمائي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB