موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. محمد صلاح في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، الذى يستضيف نظيره ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر الريدز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما يمتلك الروخي بلانكوس 4 نقاط في المركز الثاني ويأتي بورتو البرتغالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل ميلان المجموعة بدون نقاط.

ويسعى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، لتحقيق الفوز الثالث والظفر بالعلامة الكاملة بالثلاث مواجهات التى خاضها خلال المجموعات حتى الآن.

وتحدث كلوب عن صعوبة المواجهة مع أتلتيكو مدريد، قائلا: "إذا فزت بكلتا المباراتين ضد أتلتيكو، فمن المحتمل أن تتأهل، لقد خسرنا كلتا المباراتين في المرة الماضية، لذلك دعونا نرى".

وأكمل: "لست متفائلًا لدرجة أنني أعتقد أن الفوز في جيبي، إنه مكان صعب الذهاب إليه، تعلمنا الكثير، كانت مباراة الإياب أصعب مباراة في أصعب الظروف".

وتعتبر كتيبة الألمانى هي واحدة من الفرق الستة التي حققت الفوز في المباراتين السابقتين، وبالمثل حصد النقاط الست كل من أياكس وبوروسيا دورتموند وشيريف تيراسبول وبايرن ميونخ ويوفنتوس.

وتعتبر مواجهة اليوم ثأرية لليفربول أمام مضيفه أتلتيكو بعدما أطاح الفريق الإسباني بنظيره الإنجليزي من البطولة الموسم قبل الماضي من دور الـ16 بعدما حقق أتلتيكو الفوز ذهابا وإيابا على ليفربول بنتيجة 1-0 في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" وكرر الفوز في الإياب على ملعب "أنفيلد" بثلاثية مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر، ضمن منافسات المجموعة الثانية، فى نفس التوقيت يستضيف فريق بورتو البرتغالى، نظيره ميلان الإيطالي، وذلك على ملعب "الدراجاو".

البنك الأهلي
دورى أبطال اوروبا محمد صلاح الفرعون المصرى أتلتيكو مدريد ليفربول مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB