موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيكون مفاجأة للجمهور.. السبكي يعلن التعاقد مع محمد سعد على فيلم جديد

محمد سعد
محمد سعد

أعلن المُنتج أحمد السبكي، عن تعاقده مع الفنان محمد سعد، لبطولة فيلم جديد، وذلك بعد غيابه عن السينما قرابة عامين، منذ آخر أعماله الفنية فيلم «الكنز 2»، والذي عُرض عام 2019، ليغيب بعدها عن دور العرض منذ ذلك الحين.

ونشر أحمد السبكي، صورة تجمعه مع الفنان محمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مُعلقًا عليها بقوله، إنّ: «شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع.. المنتج أحمد السبكي، والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور».

 

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky)

 

وأكد أحمد السبكي، رصد ميزانية كبيرة للعمل لخروج فيلم محمد سعد، بأفضل صورة، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما أنه يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاحًا ضخمًا ومتتاليا على مدار مشواره الفني في الشركة.

وأوضح أنه يُجرى الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعدادًا لبدء التصوير وسيجرى الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً.

 

 

محمد سعد يواجه شائعة وفاته: حسبي الله ونعم الوكيل

وكان محمد سعد، الذي اشتهر بشخصية اللمبي، قد تصدر محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أسابيعٍ قليلة، حيث خرجت شائعة تُفيد بوفاته، ما اضطر للخروج على الفور لنفي ذلك الخبر بعدما أصيب مُحبيه بحالة حزن وصدمة، حيث قال في تصريحات آنذاك: «اللي عمل كدة حد مش كويس، لأن الشائعات دي بتقلق الأهل والأقارب والصحاب، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات».

البنك الأهلي
محمد سعد احمد السبكي الكنز فيلم كوميدي اللمبي السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB