موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يهدد «صخرة الأهلي» بعقوبة قاسية

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أبدي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضبه من مستوي أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مواجهة الحرس الوطني بالأمس.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل ١/١ في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وخلال مواجهة الأهلي أمام نادي الحرس الوطني، ظهر اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق بمستوى سيئ للغاية، على مستوي التغطية الدفاعية و مهامه المطلوبة.

ياسر إبراهيم وقع في أكثر من خطأ خلال المباراة، أبرزها الكرة التي قام أحد لاعبي الحرس الوطني بمراوغته والدخل لمنطقة الجزاء وسدد كرة اصطدمت بالعارضة.

هذا المستوي الذي يقدمه ياسر إبراهيم ظهر به تحت قيادة رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، مما دفع الأخير إلي الإطاحة باللاعب إلي مقاعد البدلاء، حيث يبدو أن موسيماني سوف يُكرر الأمر ضد ياسر إبراهيم في الفترة المقبلة.

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من النيجر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

البنك الأهلي
نادي الحرس الوطني ياسر ابراهيم مباراة الأهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB