موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يتحدث عن معادلة رقم دروجبا التاريخي

محمد صلاح
محمد صلاح

قال النجم المصري محمد صلاح، إنه سعيد بتسجيل هدف وصناعة الآخر وقيادة ليفربول للفوز الكبير على واتفورد بخماسية اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع وصنع الأول لزميله ساديو ماني ليصل إلى هدفه رقم 104 ويتقاسم صدارة هدافي اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في البريميرليج.

وأكد صلاح في تصريحات بعد المباراة أنه يحاول فقط تقديم أفضل مستوى ومساعدة الفريق في تحقيق الفوز، وأنه واثق في الوقت الحالي من تحقيق الانتصارات.

وأضاف "مو" أنه يأمل في مواصلة الفوز والتتويج بلقب الدوري الإنجيلزي هذا الموسم والذهب بعيدا في دوري أبطال أوروبا من أجل اللقب القاري.

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلا: من المهم حاليا للفريق الفوز وأن نحقق كل شيء هذا الموسم.

وعادل النجم المصري محمد صلاح رقم الإيفواري ديديه دروجبا في عدد الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أحرز الفرعون المصري الهدف الرابع لليفربول في مرمى واتفورد باللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود".

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 54 من عمر اللقاء ليصل إلى هدفه رقم 104 في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق.

وسجل “مو” 102 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي.

البنك الأهلي
المصري محمد صلاح ليفربول للفوز الكبير الدوري الإنجليزي ساديو ماني الإيفواري ديديه دروجبا السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB