موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شاهد.. السيسي يكشف عن موقف أزعجه على محور الفريق العصار

السيسي
السيسي

كشف الرئيس السيسي عن موقف أزعجه على محور الفريق العصار بسبب المخلفات، حيث وجد المواطنين يلقون المخلفات وسط الشارع بينما رفض الأهالي في وقت سابق وضع السيارات الصغيرة الخاصة بالقمامة على أي من جانبي الطريق لتبتعد عنهم ووضعوها وسط الشارع، قائلاً إنه أمام خيارين إما ان يرى القضية ويسكت عليها او يحاول الوصول لحلها معلقا “متسكتوش وانا مش هعرف اسكت”.

وأضاف في تصريحات خلال افتتاح عدد من مشروعات الإسكان "بديل المناطق غير الأمنة"، من مدينة 6 أكتوبر أنه عندما يتم التخلص من البناء غير المخطط يمكن للدولة حينها عمل منظومة للتخلص من المخلفات بالشكل الصحيح، موضحا أنه يتم جمع أموال تكلفة النظافة من مصر كلها بقيمة تصل إلى 800 مليون جنيه، بينما شركات النظافة طلبت من القاهرة فقط حي شرق وغرب مبلغ مضاعف وكل القاهرة قد تصل إلى 2 ونصف مليار جنيه.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى مقر افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر.
ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من المشروعات القومية ومشروعات الإسكان بديل العشوائيات في منطقة سن العجوز حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكان قد تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى التي تربط منطقة شرق القاهرة من محور الشهيد، ومحور جيهان السادات، ومحور الميثاق، ومحور شنزو آبي المؤدي الى مدينة القاهرة الجديدة ومنها إلى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

البنك الأهلي - فون كاش
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة السيسي محور العصار الجيزة المشروعات القومية الاسكان
CIB
CIB