موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ما هي حقيقة تهديد بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي؟

بيرسي تاو
بيرسي تاو

زعمت تقارير صحفية أن بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا للقلعة الحمراء، هدد بالرحيل عن الاحمر، حال رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني.

وكانت شائعات تحدثت أن الأهلي ينوي الإطاحة بموسيماني، بعد رفض طلباته بشأن تجديد التعاقد، قبل أن يعلن الأهلي والمدرب عدم صحة هذه الأنباء، وبقاء الجنوب أفريقي حتى نهاية عقده وبراتبه القديم.

ووصف مصدر داخل الأهلي، بالحديث عن مطالبة بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي «كلام فارغ»، وأكد أنها شائعات غريبة.

وأضاف المصدر، أن الأهلي يتميز بالاستقرار ومحاولات ضربه بشائعات لن تجديد، وبيرسي تاو سعيد بالانضمام للأهلي، كما أن موسيماني باق بشكل طبيعي.

واصل: لا علاقة بين مدرب ولاعب، كل منهما يرتبط بعقد والجميع يحترم العقود مع الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يفتقد جهود بيرسي تاو، خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غدا السبت المقبل، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لعدم قيده في القائمة حتى الآن.

واكتشف الجهاز الفني للأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، إصابة بيرسي تاو في العضلة الضامة، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، يوم 3 سبتمبر خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده لمواجهة غانا في الجولة الثانية من التصفيات، وحصل على مسكنات، وشارك في التدريبات، ولكن الإصابة تفاقمت وأصبح يعاني من أحد درجات التمزق.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاهلي اخبار الاهلي بيرسي تاو رحيل بيرسي تاو موسيماني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB