موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد أزمتها الأخيرة.. حضور خاطف لـ يسرا فى مهرجان الجونة

حضور يسرا فى مهرجان الجونة
حضور يسرا فى مهرجان الجونة

على الرغم من أزمتها الأخيرة، إلا أنه كان هناك حضور ليسرا فى مهرجان الجونة السينمائي، إذ أنها وصلت منذ قليل، إلى الريد كاربت الخاصة بالمهرجان فى دورته الخامسة لعام 2021.

كان حضور يسرا في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان شيفون باللون الأزرق السماوي، وكانت إطلالتها بسيطة للغاية، وتمكنت من خلالها أن تلفت الأنظار، كما اعتمدت في تسريحة شعرها، على أن يكون بسيط مع مكياج بسيط.

 

ويعد هذا هو الظهور الأول للفنانة يسرا في مهرجان الجونة السينمائي، بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت بينها وبين المهرجان، بسبب مدير المهرجان انتشال التميمي.

وكانت بدأت الأزمة، حينما صرح انتشال التميمي تصريح لأحد المواقع الصحفية، عن سبب عدم تكريم يسرا فى مهرجان الجونة، وحينها قال إن يسرا عضو في اللجنة الاستشارية للمهرجان، ولذلك لا يتم تكريمها.

وهذا التصريح أغضب يسرا للغاية وجعلها تخرج عن شعورها وتكتب منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك تهاجم فيه انتشال التميمي وتعبر عن غضبها الشديد من أن يزج اسمها بهذا الشكل وأنه لا يصح أن يتحدث عن فنان لا يتم تكريمه من قبل المهرجان.

ولكن المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، نجح مساء أمس الأربعاء، من خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، في أن يحل الأزمة بين الثنائي يسرا وانتشال التميمي.

وبالفعل جعل انتشال التميمي يعتذر ليسرا أمام الحضور ونجح فى ذلك واحتضن التميمي يسرا.

البنك الأهلي
حضور يسرا مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي 2021 مهرجان الجونة 2021 السلطة مصر موقع السلطة أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB