موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 07:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. تكريم أبطال إخماد حريق مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة

ترميم مبنى مهرجان الجونة السينمائي
ترميم مبنى مهرجان الجونة السينمائي

كشف تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة مكاداي، إن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، سيشهد مفاجأة كبيرة، بشأن الحريق الذي وقع صباح أمس الأربعاء، في قاعة المؤتمرات، إثر حدوث ماس كهربائي.

وقال تامر دويدار، إنه سيُجرى تكريم عمال النظافة ورجال المطافئ، الذين شاركوا في إخماد حريق مهرجان الجونة السينمائي، وكذلك تنظيف المنطقة بعد ترميمها، وذلك تقديرًا لجهودهم، إذ بذلوا جهودًا ضخمة خلال الساعات الماضية، بشأن إزالة آثار الحريق في ساعاتٍ قليلة.

 

وأوضح أنّ هؤلاء العمال، تلقوا إشادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لجهودهم الكبيرة في ترميم المكان.

وانطلق مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقام في مدينة الجونة السياحية، بمشاركة عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، على رأسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، والفنانة يسرا، ومنة شلبي، درة، ليلى علوي، أروى جودة، والفنان أحمد السقا الذي سيُكرم في حفل الافتتاح.

 

وتذيع قناة «ON» فعاليات حفل المهرجان في نسحته الخامسة، المقام في مدينة الجونة السياحية، مساء اليوم الخميس، بمشاركة عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

البنك الأهلي
مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي 2021 مهرجان الجونة 2021 مهرجان الجونة حفل افتتاح مهرجان الجونة السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB