موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لن يكون له آثر خلال ساعات.. آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي

آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي
آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي، الذي نشب صباح اليوم الأربعاء، قبل ساعاتٍ قليلة من حفل الافتتاح الذي سينطلق غدًا الخميس 14 أكتوبر، بمُشاركة العديد من نجوم الفن وصُنّاع السينما في مصر والعالم العربي.

وكشف المهندس سميح ساويرس، عن آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم الأربعاء، بشأن كشف تفاصيل الدورة الخامسة، مؤكدًا أنّ العمال بدأت العمل كـ«خلية نحل»، بشأن الانتهاء من ترميم مكان الحريق في أقرب وقت ممكن.

 

وقال سميح ساويرس، في آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي، إنّ العمل يُجرى على قدم وساق، متابعًا: «لو فيه حد من الضيوف جه بكرة، وماكنش شاف صور وفيديوهات للحريق على السوشيال ميديا، مش هيعرف إن كان في حريق أصلًا.. على بكرة الصبح هيكون كله خلص».

وينطلق حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث سيُعرض حصريًا عبر قنوات أون، فيما سيكون الفنان محمد رمضان مفاجأة حفل الافتتاح، فقد وقع الاختيار عليه ليكون صاحب أغنية حفل الافتتاح، إذ سيُقدمها بمشاركة «ريد وان»، ويُخرجها حسام الحسيني.

ووصل إلى مدينة الجونة، عدد كبير من الفنانين للمُشاركة في الدورة الخامسة، لعلّ أبرزهم يسرا، وبشرى، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإيناس الدغيدي، وآخرين.

البنك الأهلي
مهرجان الجونة السينمائي حريق مهرجان الجونة السينمائي سميح ساويرس موعد مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB