موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. رد ناري لموسيماني على أزمة عقده مع الأهلي

بيتسو موسمياني مدرب الأهلي
بيتسو موسمياني مدرب الأهلي

امتنع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكشف عن أي تفاصيل تخص تجديد تعاقده مع الأهلي بعد الأنباء المنتشرة عن تعثر المفاوضات.

وكانت صحيفة جنوب أفريقية، كشفت في تقرير لها، أن موسيماني قد يغادر الأهلي بسبب رفض إدارة الفريق الأحمر لبعض شروطه الخاصة بتمديد التعاقد.

وحسب برنامج "كورة كل يوم" للإعلامي كريم حسن شحاتة مع جاء رد موسيماني على كل الأمور الخاصة برحيله عن الأهلي قال: "لن أتحدث في أي شيء الآن".

موضوعات ذات صلة

وأضاف:"لن أرد على ما نشر في صحف جنوب إفريقيا اليوم وسأتحدث في الوقت المناسب".

ونشرت صحيفة «iDiski» الجنوب أفريقية تقريرًا يفيد باحتمال رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن فريق النادي الأهلي إذا لم يتم حل المشاكل المرتبطة بعقده خلال هذا الأسبوع.

وأفادت الصحيفة أن المناقشات حول عقد موسيماني مع الأهلي صارت في مأزق منذ الاسبوع الماضي، إذا لم يتم التواصل بين الطرفين على حل جديد بخصوص تجديد التعاقد.

وأشارت الصحيفة أن الأزمة في المفاوضات حدثت بسبب وجود بند «شرط الحماية» الذي يريد موسيماني ووكلائه أن يُدرج في العقد الجديد مع الأهلي، وهو ما قوبل بالرفض، وهو بند يسعى موسيماني لوضعه لتأمين نفسه بسبب تقلبات الجماهير في شمال أفريقيا بحسب ما قالته الصحيفة.

البنك الأهلي
رحيل بيتسو موسيماني موسيماني النادي الاهلي أخبار النادي الأهلي بيتسو موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB