موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يكشف موقفه من التعاقد مع هالاند

هالاند
هالاند

كشف نادي برشلونة الإسباني عن موقفه بشأن التعاقد مع الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

هالاند يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم، وذلك بفضل المستوى المميز جداً الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند منذ وصوله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في يناير من عام 2020، ويرى الكثيرين أنه سينافس على لقب أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة مستقبلاً.

وألمح رافائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى صعوبة ضم هالاند بسبب الظروف المالية الصعبة التي بها النادي الكتالوني في الآونة الأخيرة.

وقال يوستي في لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن في الفترة السابقة، تعاقد البلوجرانا مع لاعبين دون معرفة ما إذا كان بإمكانهم دفع الرواتب.

واضاف: "علينا إيجاد الحلول للعودة من جديد للواجهة، هناك بعض الالتزامات علينا، بين الآن والعام المقبل لا نعرف ما هو الوضع، نريد وضع الفواصل ونركز على تحصين اللاعبين، ونوفر الرواتب".

وعن هالاند لاعب بوروسيا دورتموند أوضح: "إنه من بين الأفضل في العالم، ودائمًا برشلونة يسعى للتعاقد مع الأفضل، لا يمكننا أن نغفل ذلك".

ووجه له الصحفي سؤالاً آخر يتلخص في إن كان من الصحيح تلبية مطالب مينيو رايولا وكيل أعمال هالاند المبالغ بها، وأجاب “لا، لقد قالها الرئيس والمدير التنفيذي، في الفترة السابقة والتي أكرر أنها كانت كارثية، قاموا بشراء اللاعبين دون معرفة إن كانوا قادرين على الدفع أو إن كان ما فعلوه هو زيادة للديون، وهو ما تسبب في ارتفاع الرواتب بشكل كبير”.

وعن عودة المصابين: "أجويرو يعود تدريجيًا، فاتي الآن جاهز ويشارك، في حين أن ديمبلي على وشك العودة، الأهم بالنسبة لنا أن نستعيد جميع اللاعبين الذين جاؤوا من إصابات طويلة الأمد".

برشلونة يعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة منذ تواجد جوسيب ماريا بارتوميو، ولم ينجح لابورتا حتى الآن في حلها، وكانت أكبر الخسائر من وراء ذلك، عدم تجديد عقد ليونيل ميسي.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر هالاند برشلونة برشلونة وهالاند صفقة هالاند
tech tech tech tech
CIB
CIB