موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 12:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ميدو يهاجم إدارة الزمالك بعد قرار المحكمة الرياضية

ميدو
ميدو

يرى أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أن قرار المحكمة الرياضية بمنع الفريق الأبيض من القيد لفترتين هو أمر كارثي.

وكانت المحكمة الرياضية قد أعلنت اليوم الخميس، رفضها لاستئناف قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمنع القيد لفترتين بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية.

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «قرار إيقاف القيد كارثي، الزمالك مينفعش يقيد حتى الناشئين».

وأضاف: «ضيعوا مستقبل الناشئين فريق 2006 عندهم 14 لاعبًا فقط هيلعبوا الدوري إزاي وأخذنا حارس من المقاصة مش هينفع يلعب مواليد 2003 ومفيش حارس تاني.. حتى علي ابني ممنوع يلعب!! مش عارف أعمل ايه».

وقدم نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك التماسا إلى الفيفا، من أجل رفع عقوبة الإيقاف، باعتبار أن النادي سدد غرامة النادي الكاميروني وأظهر بادرة تعكس حسن النية، إلا أن القرار جاء بالرفض مع إعلان سريان العقوبة.

وبناء على ذلك بدأت الإدارة في اتخاذ إجراءات إعارة الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة المنضمان إلى الفريق في انتقالات الصيف، بينما فضل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الاستمرار ضمن صفوف الفريق رافضا فكرة الإعارة لبيراميدز الذي تفاوض لضمه مؤخرا.

وكان الزمالك قد شرع أيضا في اتخاذ مسلك قانوني آخر على أمل رفع العقوبة وهو من خلال المحكمة الرياضية الدولية، لكن ضيق الوقت حال دون التعويل على إمكانية صدور حكم لصالح النادي، خاصة مع غلط باب القيد اليوم الخميس.

ومن جانبه أكد خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك، أن الاتحاد الدولي صدم الزمالك بهذا القرار مشيرا إلى أنه سيتوجب التخلص من الصفقات الجديدة من أجل امكانية خوضهم المباريات.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ميدو الزمالك إدارة الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB