موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حازم الحديدي: السولية فضل الأهلي على العروض الإماراتية

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف حازم الحديدي ، وكيل لاعب الوسط بالأهلي عمرو السولية ، أن تمديد التعاقد لم يأخذ أي وقت والعملية كانت بسيطة ، وتأجيل تمديد التعاقد خلال الفترة السابقة كان بسبب إنشغال اللاعب بالمعسكرات فقط ، والذي لم يتشرط ووقع على ماتم وضعه من خلال النادي .

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية :"إن السولية كان يمتلك عروضًا من بعض الأندية الإماراتية ، لكنه فضل في النهاية البقاء في النادي الأهلي .

كما أضاف وكيل السولية: " أن الأهلي يمتلك أسماء معينة لايمكن التفريط فيهم، ومنهم عمرو السولية، مؤكدًا أن ثبات المستوى هو أساس النجومية لأي لاعب وهو مايتمتع به اللاعب .

وأشار وكيله: " أن اللاعب مدد تعاقده مع الأهلي قبل أسبوعين من الآن، لكن الأهلي حريص على إعلان الصفقات في توقيت معين ووفق نظام معين.

واختتم حديثه: أطالب جماهير الأهلي بالوثوق في لاعبيها، الذين نعتبرهم أبناء النادي الأهلي، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تطالهم بالبحث عن الرحيل وعدم التجديد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جيندارميري ناشونال ضمن منافسات دوري الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا يوم 15 من شهر أكتوبر على ملعب الجنرال سيني كونتشي ، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من نفس الشهر.

البنك الأهلي
تجديد عمرو السولية السولية الاهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB