موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

عاجل.. عز العرب يحصل على توكيل فيراري في مصر

فيراري
فيراري

كشفت مصادر مقربة من شركة عز العرب لتجارة السيارة، عن قرب حصول صاحب «فولفو»، على توكيل العلامة الإيطالي «فيراري» في مصر، ومن المقرر إعلان تفاصيل الصفقة قبل نهاية العام الجاري، لتستحوذ الشركة بذلك على أول توكيل حصري للسيارات السوبر في البلاد.

وأكدت، أن قرار هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، بالحصول على وكالة «فيراري»، جاء بعد ارتفاع مبيعاتها في مصر خلال الفترة الماضية، فضلا عن إقدام العديد من تجار السيارات في مصر، على استيراد موديلاتها المختلفة خلال الفترة الماضية، وذلك دون وجود مراكز خدمة خاصة بها لإجراء صياناتها الدورية.

 

وأوضحت المصادر، أن شركة عز العرب بعد إعلانها الحصول على توكيل «فيراري» بشكل رسمي وحصري في مصر، من المتوقع أن يجري افتتاح مركزين للصيانة.

يذكر أن عز العرب، تمتلك وكالة عدد كبير من السيارات العالمية في مصر، مثل «أستون مارتن- جيب- فولفو- DS الفرنسية- دودج- رام- بروتون»، بجانب أنه من أبرز موزعي سيارات ألفا روميو في مصر.

ومن الجدير بالذكر، أن السيارات «فيراري» تصل أسعار بعض الفئات بها إلى 14 مليون جنيه، ما يؤدي إلى خلق تنافسية متوقعة داخل السوق المصرية بعد إعلان استحواذ شركة عز العرب على توكيلها.

وبحسب معلومات من مصادر موثوق بها لـ«الوطن»، أكدت أن كريم نجار ممثل مجموعة «فولكس فاجن» في مصر، سيعلن حصوله على توكيل «لامبورجيني»، بعد إعلان عز العرب عن توكيل «فيراري»، لتزداد المنافسة بين سيارات فيراري ولامبورجيني في السوق المصرية.

 

البنك الأهلي
فيراري عز العرب سيارات سوق السيارات السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB