موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 06:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مُحاربة وقوية.. محمد صبحي يُعيد إلهام شاهين للمسرح من جديد

محمد صبحي
محمد صبحي

أعلن الفنان الكبير محمد صبحي، اليوم، عودة إلهام شاهين إلى المسرح من جديد، بعد غياب طويل دام أكثر من 20 عامًا منذ ظهورها مع الفنان الراحل سمير غانم، بمسرحية بهلول في إسطنبول.

وقال محمد صبحي، إن إلهام شاهين هي الفنانة الوحيدة من جيلها التي كان لديها قدرة وجرأة للعودة من جديد إلى المسرح، مؤكدًا أنها محاربة وقوية ولها تاريخ طويل مع الفن.

 

ورفض «صبحي»، الحديث باستفاضة عن العمل، قائلا: «لم أعتد الحديث عن عمل لا يزال فى طي النشأة، ولكن سعيد بعودة إلهام شاهين للمسرح من جديد».

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي، عرض مسرحيته الجديدة نجوم الضهر في مسرح مدينة سنبل أمس، وسط حضور عدد من الإعلاميين وصناع المسرح المصري.

 

وتعد المسرحية أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة، وظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي.

ويتناول «صبحي»، خلال العمل موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقٍ.

والمسرحية من تأليف وإخراج محمد صبحي، بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، ويشارك في البطولة كوكبة من نجوم فرقته «استوديو الممثل» وهم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفى يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة.

 

البنك الأهلي
محمد صبحي الفنان محمد صبحي إلهام شاهين فن أخبار الفن السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB