موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لهذا السبب.. لاعب الهلال يطلب فسخ عقده بعد انضمامه بـ شهرين

الهلال السعودي
الهلال السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة قوية بشأن رغبة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في فسخ عقده خلال الفترة المقبلة؛ رغم التعاقد معه منذ شهرين في الميركاتو الصيفي الأخير.

وكشف عدد من الإعلاميين في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأثنين، عن رغبة اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، بشكل رسمي في الرحيل عن نادي الهلال، من خلال فسخ العقد وديًا.

يشار إلي أن بيريرا صاحب الـ25 عامًا، قد انضم لنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة التي أغلقت في أغسطس الماضي، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بعد مفاوضات شاقة، نجح خلالها الرئيس فهد بن نافل، في إتمامها، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وأكد الإعلامي أسامة البشري، أنه خلال الفترة الماضية حرص على التواصل مع مصادر رسمية من وست بروميتش، من أجل السؤال عن حقيقة رغبة بيريرا، الرحيل عن عملاق الرياض.

وأوضح أسامة البشري أن مصادر إنجليزية، أكدت له أن النجم البرازيلي يرغب في إنهاء العلاقة مع الهلال، بسبب صديقته التي لا تشعر بالراحة في العاصمة السعودية، على حد قوله.

وأشار البشري أن بيريرا، سليم، لا يعاني من أي إصابة، مؤكدًا أن غياب اللاعب عن مباراة الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليس له علاقة بالجاهزية البدنية.

وفي الإطار ذاته، جاءت أحاديث الإعلامي عبد الرحمن الفريح، مع الإعلامي سعود الصرامي، متفقة على ما طرحه البشري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في انتظار رد رسمي من مجلس إدارة الهلال.

البنك الأهلي
ماثيوس بيريرا وست بروميتش الهلال السعودي الدوري السعودي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB