موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تعرف أسعار سيارات هافال H6 موديل 2022 في السوق المصري

سيارات هافال H6
سيارات هافال H6

قفزت أسعار سيارات هافال H6 موديل 2022 في السوق المصري، اليوم الأحد، بمبلغ يتراوح بين 5 آلاف جنيه، إلى 10 آلاف جنيه على جميع الفئات المطروحة في السوق المحلي.

أسعار سيارات هافال H6 بعد الزيادات الرسمية

وفقًا للقائمة السعرية التي أرسلتها شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ سيارات هافال الصينية، لشبكة موزعيها في السوق المصري، فإن أسعار أول ثلاث فئات من سيارات هافال H6 موديل 2022 ارتفعت بمقدار 5 آلاف جنيه، بينما وصلت إلى 10 آلاف جنيه للفئة أخرى، وجاءت الأسعار النهائية للسيارة كالتالي:

القيمة السعرية للفئة الأولى: 380 ألف جنيه.سعر الفئة الثانية: 410 ألف جنيه.سعر الفئة الثالثة: 425 ألف جنيه.أسعار الفئة الرابعة: 460 ألف جنيه.

وتعد تلك الزيادة الثانية التي تُطبق على سيارات هافال H6 منذ طرحها لأول مرة في السوق المصري خلال يوليو الماضي، وكانت الزيادة الأولى في 19 من سبتمبر الماضي، وقُدرت بنحو 10 آلاف جنيه على بعض الفئات.

سيارات هافال H6

وترجع أسباب تطبيق زيادات على أسعار سيارات هافال في السوق المصري إلى نقص المعروض من الطرازات مقابل حجم الطلب عليها.

مواصفات سيارات هافال H6

جاءت هافال H6 موديل 2022 بتصميم عصري ويتماشى مع طبيعة السيارات الـ SUV، حيث احتوت من الخارج على حزمة من الكماليات، وأبرزهم جنوط رياضية مقاس 18 بوصة. مرايات كهربائية، بالإضافة إلى وجود إشارات بالمرآة الخارجية.

منظومة الأداء لسيارات هافال

بينما اعتمدت السيارة على منظومة أداء قوية، حيث زودت بمحرك رباعي الاسطوانات، وبسعة بلغت 1500 سي سي، وهو قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 148 حِصانًا. مع عزم دوران 230 نيوتن/ متر، ويتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك مكون من سبع سرعات.

تجهيزات الأمان والسلامةلسيارات هافال

ونظرًا لاهتمام المستهلك بأنظمة الحماية في أي يُقبل على شراءها، حرص الصانع الصيني هافال على تزويد طرازاته بأنظمة سلامة قوية لجذب ثقة عملاؤه. حيث جاءت السيارة هافال H6 إلى السوق المصري بأنظمة أمان عديدة من بينهم، فرامل مانعة للانزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، بالإضافة إلى كاميرا ركن خلفية، ونظام تثبيت لمقعد الأطفال، بجانب وجود أحزمة أمان أمامية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

البنك الأهلي
سيارات هافال س اسعار سيارات هافال h6 اسعار سيارات هافال مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB