موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة سافيتش ويورينتي بعد الفوز على برشلونة

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

تلقى نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى ضربتين موجعتين عقب الفوز على برشلونة بنتيجة 2-0 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإسباني.

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا عقب الفوز على برشلونة لإعلان إصابتي ستيفان سافيتش وماركوس يورينتي.

وجاء فى بيان أتلتيكو مدريد الرسمي: "أنهى ستيفان سافيتش وماركوس يورينتي المباراة ضد برشلونة بانزعاجات عضلية، وسيخضعان لاختبارات طبية قريبًا لتحديد مدى هذه الانزعاجات".

تحوم الشكوك حول لحاق ستيفان سافيتش وماركوس يورينتي بمنتخبات بلادهم الجبل الأسود وإسبانيا على التوالي خلال فترة الدولي القادمة هذا الشهر.

رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 17 نقطة ليتقاسم صدارة ترتيب الليجا مع ريال مدريد الذي سيلعب اليوم ضد إسبانيول.

بينما تجمد رصيد برشلونة عند 12 نقطة ليتراجع إلى المركز العاشر بنفس نقاط فالنسيا وريال بيتيس أصحاب المركزين الثامن والتاسع.

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن فريقه قدّم واحدا من أفضل مبارياته هذا الموسم ضد خصم قوي مثل برشلونة، خلال الفوز بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

وقال سيموني، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "البارسا هو دائمًا البارسا، اليوم لعبنا مباراة جيدة، الشوط الأول والثاني متشابهان، والبارسا استحوذ على الكرة كثيرًا، في الشوط الأول كانت لدينا السرعة، وفي الشوط الثاني لا".

وأضاف: "هذه اول مرة نلعب امام برشلونة بدون ميسي، لديهم نفس الاستحواذ والسيطرة على الكرة، لكن الحقيقة ميسي فريد من نوعه، عليهم المباراة التي أردنا القيام بها لهذا السبب حققنا نصرًا مهمًا للغاية".

وتابع: "لقد سعوا لإيذائنا قليلاً لكننا أغلقنا جيدًا في الخلف، لقد كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها".

واستطرد: "عندما وصلنا إلى الملعب في الحافلة رأينا أن عدد المشجعين قد زاد، لم نراهم منذ عام ونصف، وعندما رأيناهم كان شعورًا هائلاً، شجعوا طوال المباراة، لحسن الحظ استطعنا أن نقدم لهم انتصارا مهما".

بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة، ليأتى خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

البنك الأهلي
أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش ماركوس يورينتي الدوري الإسباني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB