موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| الأهلي يبيع «نجمه المتألق»

الأهلي
الأهلي

أعلن احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل رسمي.

وكتب اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه: "اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي ويعلم الله اني لم ادخر جهدا أو نقطة عرق في سبيل خدمة النادي الأهلي اشكر الجمهور السند الحقيقي واشكر زملائي واتمني لهم التوفيق فيما هو قادم".

ووقع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود انضمامه لنادي فيوتشر اف سي على سبيل البيع النخلي لمدة 4 مواسم.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على 15 مليون جنيه نظير رحيل ناصر ماهر عن صفوف القلعة الحمراء، كما يحصل اللاعب على راتب يصل الي 7.5 مليون جنيه في الموسم.

كما وضع النادي الأهلي بندا في عقد انتقال ناصر ماهر الي فيوتشر اف سي وهو عدم انتقاله لأي نادي في الدوري المصري قبل عرضه على النادي الأهلي.

ورفض النادي الأهلي رحيل ناصر ماهر الي نادي بيراميدز، في ظل رفض إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعامل مع مسئولي نادي بيراميدز.

وخرج ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي خلال الموسم الماضي ورحب برحيله.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي الاهلي رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB