موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 04:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

احذر.. 6 عيوب في هاتف ايفون 13 برو ماكس

هاتف ايفون
هاتف ايفون

مع كل سلسلة جديدة من هواتف آيفون، تسعى شركة أبل الأمريكية لتجاوز العيوب والانتقادات التي وجهت للإصدارات السابقة من قبل العملاء.

وفي سلسلة iphone 13، أمدت أبل هواتفها الجديدة بعمر بطارية أكبر، ومعالج أسرع، ونتوء أصغر للشاشة، وكاميرات محسنة، إلى جانب دعم معدل التحديث المرتفع.

عيوب آيفون 13 برو Max

يحتاج هاتف آيفون 13 برو ماكس إلى ساعة لشحن بطارية الهاتف بنسبة 100%، وهو وقت أكبر من الوقت الذي يستهلكه معظم المنافسين في السوق، والذي يصل إلى 30 دقيقة في بعض الهواتف الأخرى.

أما المشكلة الثانية في هاتف iPhone 13 Pro Max، فتتمثل في كون تصميم الهاتف قريبا بنسبة كبيرة من تصميم آيفون 12 بر ماكس، ولم يحصل الهاتف على تغيير كلي في الشكل، والتعديل الملاحظ في الهاتف هو حصوله على "تصغير النوتش"، بنسبة 20%، إلا أنه يبدو كبيرا بعض الشيء.

دعمت شركة أبل الأمريكية هاتفها آيفون 13 برو ماكس، بشريحتين اتصال من نوع (Nano Sim) و(eSIM)، وتتمثل المشكلة في الشريحة الثانية، فهي غير مدعومة في معظم شركات الاتصالات، في بعض الدول العربية وتحديدا في مصر.

هاتف iphone 13 Pro Max يحتوي على العديد من الكماليات والقدرات، إلا أن أبل وقعت في خطأ كبير، كون علبة الهاتف لا تحتوي على شاحن ولا سماعات الأذن، وهو ما يتطلب الشراء بشكل منفرد.

البنك الأهلي
آيفون عيوب هاتف برو ماكس السلطة أبل كمرات معالج
tech tech tech tech
CIB
CIB