موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

والدة حلا شيحة: معرفش حاجة اسألوها هي وأبوها

حلا شيحة
حلا شيحة

رفضت نادية زيتون والدة حلا شيحة، التعليق على صورة ابنتها الأخيرة وهي ترتدي الحجاب، وأقسمت بأنها لا تعلم عنها شيئا، وذلك بعض الضجة التي أثارتها حلا بنشرها صورة جديدة وهي ترتدي الحجاب.

واكتفت والدة حلا بقولها: «والله العظيم ما أعرف حاجة عنها، ومعرفش إذا كانت لبست الحجاب ولا لأ، روحوا اسألوها هي وأبوها، تعبت من كتر التليفونات اللي عمالة تيجي»، مشيرة إلى ضرورة الاهتمام بما يحدث من إيجابيات في البلد وترك ارتداء وخلع الحجاب، قائلة: «المفروض الناس تسيبها من الفنانين لبسوا ولا قلعوا الحجاب، وتهتم بالإيجابيات اللي بتحصل في بلدنا».

وكانت حلا شيحة منذ دقائق، نشرت صورة بالحجاب، وعلقت عليها كاتبة: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي»، وذلك بعد أيام من تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الذي قال في حوار إذاعي له، إنها لم ترتدي الحجاب، لكن يبدو أن حلا تقصد الرد على والدها بطريقة غير مباشرة.

يذكر أن هذه ليست المرة الوحيدة التي تحرج بها حلا والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، فسبق وأحرجته في مشكلتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني، حينما قال أحمد شيحة إن ابنته تعرضت لحالة خطف.

 

 

وكتبت وقتها على إنستجرام: «الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة، من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبدًا، أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني.. وطبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه، وافتراءات مش صحيحة، وهو أبعد ما يكون عنها».

وبعد بكاء والدها في كل القنوات الفضائية، عادت واعتذرت له، عن ما بدر منها، ولم تتحدث مرة ثانية في الأمر.

البنك الأهلي
حلا شيحة حجاب حلا شيحة والدة حلا شيحة أخبار الفن والد حلا شيحة
tech tech tech tech
CIB
CIB