موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إصابة حمدي الميرغني وهاجر أحمد بكورونا

حمدي المرغني
حمدي المرغني

تعرض الفنان حمدي الميرغني للإصابة بفيروس كورونا المستجد، منذ حوالي أسبوع، وهو ما أجل تصوير أحدث أعماله السينمائية “زومبي على جنبي”.

كما أصيبت منذ فترة وجيزة الفنانة هاجر أحمد بفيروس كورونا، وهو ما جعل العمل يتوقف بشكل كامل، إلا ان حالتها الصحية أصبحت أفضل بكثير، ومن المتوقع أن تعاود نشاطها الفني قريبا، على عكس الميرغني الذي لا يزال تحت الحجر الصحي ويخضع لبروتوكول العلاج بشكل عاجل ليصل إلى استقرار حالته الصحية.

وعن تفاصيل توقف العمل وموعد استكماله قال الفنان كريم عفيفي، إنه لا يعلم الموعد النهائي لاستكمال العمل، لكنه سيكون عقب شفاء الثنائي وهذا أمر غير معلوم خاصة في ظروف الميرغني، فهناك حالات تشفى عقب أسبوعين وهناك أكثر وأقل، لكننا لسنا نعلم بشكل مؤكد نهاية التوقف وموعد الاستكمال.

وقال عفيفي، إن الحالة الصحية لهاجر باتت أفضل وإمكانية عودتها للعمل مرة أخرى أصبحت قريبة لأنها مصابة منذ فترة طويلة، ومن المتوقع أن تعاود عملها خلال أيام قليلة.

وكان كريم عفيفي قد استكمل عرض مسرحية علاء الدين مع الفنان أحمد عز منذ أيام قليلة وهو الموسم الثاني من العمل الذي يعرض على مسرح أكتوبر.

فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع.

البنك الأهلي
أحمد عز صحي خالد الصاوي مسرحية علي ربيع مصطفي خاطر حمدي الميرغني محمد محمود فيروس كورونا غناء مسرحية علاء الدين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB