موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد خالد صالح عن والده: مدرسة كبيرة وتعلمت منه الكثير

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن بالغ سعادته لتذكر الكثير سواء داخل الوسط الفني، أو من قِبل الجمهور لوالده إحياء لذكرى وفاته السابعة.

وقال"بتبسط جدًا بحب الناس لوالدي واحترامهم ليه، هو كان مدرسة سواء على مستوى الفن، أو الحياة العملية"، وتابع في تصريحات لـ"الدستور" قائلًا: "تعلّمت من والدي رحمة الله عليه الكثير جدًا، لأنه كان بمثابة مدرسة الحياة، وتعلمت منه الصدق وحب الناس والإخلاص فى العمل، واتفق مع رؤيته الفنية بنسبة 100%".

وأشار إلى أن والده الفنان الراحل خالد صالح تم تقديره بشكل كبير من الفنانين والجمهور، والجميع بلا استثناء فى حياته، وحتى بعد وفاته ورحيله لا يزال يحظى بتقدير من الجميع، واهتماما كبيرا بما تركه من إرث فني أصيل.

- أعماله الفنية المقبلة

وعن أعماله الفنية المقبلة، قال: "إنه يستعد لبدء تصوير أحداث مسلسل "آخر دور" بعد الاستقرار علي باقي الأبطال الذين يشاركون في أحداث العمل، فضلا عن معاينة أماكن التصوير".

وتمتد حلقات العمل إلي 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المقرر أن يعرض علي أحد المنصات الالكترونية الموسم الشتوي المقبل، كما هو مقرر له من قبل القائمين عليه.

وكان الفنان أحمد خالد صالح قد نشر صورة لوالديه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً، اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب وارفعهم اللهم درجات واحشرنا وإياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واجمعني اللهم بهم على خير يا رب".

وكان الفنان خالد صالح، قد رحل عن عالمنا بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب، في 25 سبتمبر عام 2014، بينما توفيت الدكتورة هالة زين، والدة الفنان أحمد خالد صالح. وأرملة الفنان الراحل خالد صالح، السبت 17 أبريل الماضي متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل اشتهر بأداء الأدوار المركبة وأدوار الشر، وله ما يقرب من 70 عملاً، منهم حوالي 16 مسلسلًا و32 فيلمًا، و5 مسرحيات، إلى جانب عدد من المسلسلات الإذاعية.

البنك الأهلي
الفنان أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح خالد صالح الفنان الراحل خالد صالح الفنان خالد صالح السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB