موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

عماد الدين حسين: السيسي متابع جيد لكل المشروعات

الكاتب الصحفي عماد الدين حسين.. رئيس تحرير جريدة الشروق
الكاتب الصحفي عماد الدين حسين.. رئيس تحرير جريدة الشروق

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين ، رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ ، إن أهم ما حدث في مسألة تنمية سيناء ، هو الربط الذي حدث مؤخرًا بين سيناء وبين وادي النيل ومنطقة الدلتا، وموانىء وطرق مصر المختلفة، لأنه يحقق التنمية الشاملة لسيناء التي تستهدفها الدولة.

وأضاف «حسين»، خلال استضافته مساء الثلاثاء، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على شاشة «الحياة»، أنه يتوقع بأن مصر إذا استمرت في تحقيق معدل التنمية التي تحققها الدولة في السنوات الأخيرة، فهذا يعني أن مصر ستصل إلى الكثير من أهدافها المستقبلية قبل الخطة الزمنية الموضوعة بالأساس.

وأوضح رئيس تحرير جريدة الشروق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابع بشكل جيد لكل المشروعات التي تنفذ على أرض مصر، كما أنه يتمتع بذاكرة قوية للغاية تجعله دائم الأسئلة عما وصلت إليه كل المشروعات المختلفة.

ولفت إلى أن ما يكشف حجم التنمية التي تحدث على مستوى مصر بأجمعها يتمثل في ما صرح به الدكتور محمد معيط وزير المالية قبل أيام، حينما توقع أن يصل حجم إجمالي الناتج المحلي إلى 6.4 تريليون جنيه عن العام المالي الجاري.

وأشاد «حسين»، بما حدث في مصر خلال السنوات الأخيرة أيضًا على مستوى تطوير شبكة الطرق والكباري المصرية، منوهًا بأن ذلك سيؤدي إلى تحقيق مصر لمزيد من التنمية ستعود بالنفع على المواطن في النهاية، رغم أنه قد لا يشعر حاليًا بمدى الفائدة العائدة عليه الآن.

وأوضح أن مصر حققت في السنوات الأخيرة الكثير من الإنجازات، ومازالت في حالة إلى مزيد من الإصلاحات، مشيدًا بقدرة الدولة على توفيركل السلع الاستراتيجية لمواطنيها حتى ولو كانت مرتفعة الأسعار، معلقا: «في دولة شقيقة الآن مش لاقية البنزين».

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
عماد الدين حسين الشروق مجلس الشيوخ تنمية سيناء التنمية الشاملة لسيناء

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB