موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

رجال أعمال يتبرعون لإنقاذ نادي الزمالك

الزمالك
الزمالك

استجاب عدد من رجال الأعمال لمبادرة رئيس نادي الزمالك، التي طالب فيها محبي الزمالك بالتبرع للنادي، حيث تبرع رجل أعمال بمبلغ قدرة نصف مليون جنيه.

وأثارت تصريحات رئيس نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، غضب قطاع عريض من رجال الأعمال المنتمين للقلعة البيضاء، وكانت تصريحات حسين لبيب بشأن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح نادي الزمالك عاجزًا عن سداد مستحقات لاعبي الفريق.

وصرحت مصادر داخل نادي الزمالك، أن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي، بدأ التحرك في طريق إيجاد طرق لإنقاذ نادي الزمالك من أزمته المالية، ليوفي واجباته المالية تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية.

وأجرى ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق اتصالًا هاتفيًا، يطلب منه ضرورة عقد اجتماع بين رجال الأعمال المُنتمين للنادي خلال الفترة المُقبلة، بهدف إيجاد حل سريع للأزمة، تمكن الفريق من الاستعداد خلال الموسم الجديد المقبل، تزامنًا مع تهديدات عدد من لاعبي الفريق بعدم خوض التدريبات، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد طلب من الجماهير وكل المنتمين للقلعة البيضاء التبرع للنادي، لإنقاذه من الأزمة المالية، مؤكدًا أن النادي كان يعيش خلال الفترة السابقة على تبرعات تركي آل شيخ.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تبرعات لنادي الزمالك رجال أعمال يتبرعون لنادي الزمالك ازمة نادي الزمالك السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB