موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يتمنى الشفاء العاجل لمصيلحي بعد اصابته بكورونا

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

حرص نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي على مساندة محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا .

جاء نص ما نشره الزمالك عبر موقعه كما يلي "تعرب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن أمنياتها بخالص الشفاء لـ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأن يعود سريعا لناديه ولجمهور الفريق السكندري ، ويتمنى أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي، الشفاء العاجل لرئيس زعيم الثغر وأن يعود لممارسة عمله بصورة طبيعية في أقرب وقت" .

كان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن مؤخرا إصابة رئيسه محمد مصيلحي بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل، على أن يعود بعد تعافيه من الفيروس.

ويرتبط الزمالك بعلاقات وطيدة مع نادي الاتحاد ورئيسه.

صفقات الزمالك قلقانه بسبب أزمة القيد

على صعيد أخر أثارت تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أمس بشأن منع النادي من القيد لفترتين متتاليتين حالة من القلق لدي اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانه وحمدي النقاز.

وسيطر القلق على الثلاثي خوفا من عدم حل أزمة منع القيد ما قد يعني عدم مشاركتهم مع الفريق فى الموسم الجديد، فضلا عن تأكيد لبيب بأن النادي يعانى من أزمة مالية كبيرة تعوقه عن سداد مستحقات اللاعبين.

وأستفسر لاعبو الزمالك الجدد بشأن مصيرهم، ليؤكد لهم مسئولو القلعة البيضاء بأن الأزمة فى طريقها للحل.

وكشف حسين لبيب عن صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد للزمالك بسبب حسام أشرف لاعب الفريق الناشئ، موضحا أن الفيفا أخطر الزمالك أن النادي لم يراع أن اللاعب وقع لنادٍ كاميروني في وقت سابق.

البنك الأهلي
الزمالك رئيس الاتحاد كورونا السكندرى حسين لبيب السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB