موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 09:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

رسميًا.. الإسماعيلي يضم عصام صبحي وأحمد عادل عبد المنعم

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات ضم عصام صبحي، ظهير أيمن فريق مصر المقاصة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ورحل اللاعب المميز، صاحب الـ31 عامًا، عن صفوف فريق المقاصة مؤخرًا، قبل أن تقوم اللجنة الفنية برئاسة علي أبوجريشة وعماد سليمان بالتفاوض معه، حيث رحب بارتداء قميص الدراويش دون وضع أية شروط فى التعاقد.

وفعل مسئولو الإسماعيلي التعاقد مع اللاعب، بعد موافقة الجهاز الفني الجديد، بقيادة طلعت يوسف، باعتباره أحد العناصر المميزة، القادرة على تحقيق الإضافة في الجانب الهجومي والدفاعي.

كما أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الجونة والمقاصة والأهلي سابقًا، في سبيل تدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الجارية.

كما أوصت اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، إضافة إلى عماد سليمان، بالتنسيق مع الجهاز الفني بضم الحارس المميز وصاحب الخبرات المتعددة في الدوري المصري، نظرًا لقدراته الكبيرة على تعزيز هذا المركز.

أيضا وقع الحارس على عقود انضمامه لصفوف الدراويش، دون إملاء أية شروط، حيث انضم بالفعل لتدريبات الفريق الذي يقوده جهاز فني جديد على رأسه طلعت يوسف.

ويتطلع مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة الفنية والجهاز الفني لتلبية كافة احتياجات الفريق في الأماكن الشاغرة بلاعبين مميزين، سعيًا لتقديم موسم على قدر تطلعات الجماهير.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الاسماعيلي طلعت يوسف عصام صبحي احمد عادل عبد المنعم الدورى الممتاز
CIB MIDB
CIB MIDB