موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وصول موسيماني وعبد الحفيظ ولاعبي الأهلي إلى حفل تدشين النجمة العاشرة

موسيماني
موسيماني

وصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز المعاون والإداري والطبي، إلى ملعب التتش بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي لـ«تدشين النجمة العاشرة».

وكان عديد من الحضور قد بدأوا في التوافد، منذ قليل، على مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» المقرر إقامتها في استاد التتش.

تأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

كان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلى جميع رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة».

يقيم الأهلي احتفالية كبرى على ملعب مختار التتش، للاحتفال باللقب العاشر من دوري أبطال إفريقيا، حيث تزين ملعب التتش التاريخي بالنجمة العاشرة، وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية في مقدمتهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق ومحمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة.

البنك الأهلي
موسيماني الاهلى ملعب التتش سيد عبد الحفيظ حفلة الأهلي تدشين النجمة العاشرة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB