موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

البريد: زيادة عدد السيارات المتنقلة لتقديم خدمات الهيئة للمواطنين

أحمد منصور أمين عام الهيئة القومية للبريد
أحمد منصور أمين عام الهيئة القومية للبريد

قال أحمد منصور أمين عام الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تستهدف زيادة عدد السيارات المتنقلة لتقديم كافة الخدمات البريدية إلى 88 سيارة قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح منصور، خلال مداخلة هاتفية مع إكسترا نيوز، أن خطة تطوير البريد بدأت العام الماضي، وكان أساسها، التحول الرقمي وتطبيق الشمول المالي، بهدف تقديم خدمات بمستوى أفضل لجميع المواطنين.

وأشار إلى أن الهدف من السيارات لدعم الفروع المزدحمة، في أوقات الذروة، لافتا إلى أنه يتم العمل حاليا على إدخال خدمات مصر الرقمية إلى منظومة البريد، موضحا أنه تم تجهيز سيارات بريد متنقلة لتقدم كافة الخدمات البريدية.

وشهد البريد المصري طفرة في الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها السيارات المتنقلة لتقديم الخدمات بيسر للمواطنين.

وتعد السيارات المجهزة مثلها مثل مكتب البريد في تقديم كافة الخدمات التي تتاح بمكاتب البريد، ويوجد بكل سيارة اثنين من الموظفين علي الأقل لتقديم الخدمات.

البنك الأهلي
عدد السيارات السيارات المتنقلة الهيئة القومية للبريد 88 سيارة الفروع المزدحمة خدمات مصر الرقمية منظومة البريد الخدمات البريدية اثنين من الموظفين جميع المواطنين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB