موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

عاجل.. العثور على جثة المهندس أحمد في النيل بعد 10 أيام من اختفائه

المهندس أحمد عاطف وزوجته
المهندس أحمد عاطف وزوجته

بعد 10 أيام من اختفائه، عثر الأهالي على جثة المهندس المختفي أحمد عاطف أسفل كوبري الجامعة ملقاه في مياه نهر النيل أمام جامعة المنصورة، بحسب مصدر من أسرة المهندس.

وأكد المصدر، أن الأهالي وجدت جثة المهندس عائمة في المياه، مضيفًا أن الأسرة في حالة يرثي لها، إذ اتشحت قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية بالسواد بعد معرفة خبر وفاة خيرة شبابها.

كانت الزوجة، دعاء عبدالعزيز قالت عن المكالمة الأخيرة التي دارت بينها وزوجها، الذي يعمل معيدًا بكلية الهندسة جامعة المنصورة؛ إذ أنه يوم الأربعاء الماضي، الأول من شهر سبتمبر، كانت على وشك ولادة الطفل الثاني، فخرج زوجها لمقابلة أحد أصدقائه بقرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، بينما هما يعيشان في مدينة طلخا ذاتها، وذلك للحصول على بعض الأموال منه لسداد تكاليف عملية الولادة.

 

وقام زوجها بالاتصال بها في ساعة متأخرة من الليل، وكانت هذه هي المكالمة الأخيرة بينهما؛ إذ أبلغها أن سيارتهما هو وصديقه تعطلت على الطريق في أثناء الذهاب للحصول على الأموال، ويحاولان إصلاحها ثم اطمأن عليها وأغلقت المكالمة.

وبعد نصف ساعة اتصلت الزوجة به مرة أخرى لمعرفة ما حدث له، فسمعت الرسالة المشؤومة: «الرقم المطلوب مغلق»، ومن بعدها لا يعلم أحد أين طريق المهندس أحمد عاطف.

وجدير بالذكر أن الزوجة وضعت الطفل الثاني في غياب زوجها، بعد يوم من اللف والدوران للوصول إلى أي معلومة عن مكانه: «الدكتور بلغني وقال لي إن كده غلط على البيبي ولازم أولد»، فوضعت الطفل في غياب زوجها: «حالتي النفسية والجسدية بتسوء، نفسي أحمد يرجع لي».

البنك الأهلي
المهندس المختفي اختفاء مهندس حالة اختفاء اختفاء اختفاء رجل ميت عنتر طلخا دقهلية وفاة المهندس المختفي جثة المهندس المختفي
tech tech tech tech
CIB
CIB