موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نسرين طافش تهدي جائزة دير جيست لصناع مسلسل المداح

نسرين طافش
نسرين طافش

أهدت الفنانة نسرين طافش جائزة التميز التي حصلت عليها، مساء أمس من حفل دير جيست، لصناع مسلسل المداح، وبلادها العربية سوريا وفلسطين والجزائر، شاكرة جمهورها لتصويتهم لها، مشيرة إلى أنهم السبب وراء حصولها على هذه الجائزة.

كتبت نسرين طافش منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: “سعدت يوم أمس باستلامي جائزة التميز، عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، في مصر باجماع المشاهدين وإشادة النقاد”.

نسرين طافش

نسرين طافش عبر فيس بوك

تابعت نسرين طافش: “الحمد لله على نعمة النجاح، وشكرًا لجميع القائمين على جوائز دير جيست، وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرف باستلام هذه الجائزة”.

حفل دير جيست

أضافت نسرين طافش: “أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح، وعلى رأسهم مخرج العمل المبدع أستاذ احمد سمير فرج، ولبلادي سوريا فلسطين والجزائر، وكل أحبائي في الوطن العربي، شكرًا لمصر أم الدنيا، وهوليود الشرق منارة الفن العربي”.

شاركت الفنانة نسرين طافش في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، وأحمد بدير، تامر شلتوت، خالد سرحان، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات.

البنك الأهلي
المداح نسرين طافش الفنانة نسرين طافش مسلسل المداح دير جيست حفل دير جيسيت السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB