موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. «الهداف» يطلب من الأهلي ضمه

النادي الاهلي
النادي الاهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع مهاجم جديد داخل الدوري المصري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: "اللاعب شادي حسين قام بالتواصل عبر وسطاء مع النادي الأهلي لإبداء رغبته في اللعب للنادي الأهلي في الموسم الجديد".

واضاف المصدر: "رغبة اللاعب شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا في اللعب للنادي الأهلي دفعت مسئولي النادي الأهلي للتفكير في الأمر بشأن التعاقد مع اللاعب ".

وأوضح المصدر:" اللاعب رفض الانتقال لنادي الزمالك ولكن بيراميدز يتفاوض معه ومع سيراميكا كليوباترا بقوة للتعاقد معه ولكنه قام بتأجيل المفاوضات لرغبته في الانتقال للنادي الأهلي ".

وتابع المصدر:" لجنة التخطيط تدرس خلال 48 ساعة آليات التعاقد مع شادي حسين خاصة إن الفريق لا يملك مكان للاعب في الموسم الجديد بسبب التعاقد مع مهاجم جديد وهو حسام حسن مهاجم سموحة.. لذلك هناك اتجاه اما لاستعارة اللاعب وهو أمر مرفوض لنادي سيراميكا كليوباترا أو شراء اللاعب واعارته في الموسم الجديد ".

صفقة الأهلي

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب ضم صفقة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي تنتهي مع 7 أكتوبر المقبل.

وعلم السُلطة أن هناك عرضًا تم تقديمه إلي نادي وادي دجلة لضم اللاعب كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق ومنتخب مصر للشباب لضمه في الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف المصدر: "عرض بيراميدز وصل إلي 20 مليون جنيه لصالح نادي وادي دجلة بخلاف راتب اللاعب الذي يصل إلي 10 مليون جنيه".

وأوضح المصدر: "هناك إصرار على حسم الصفقة خاصة أن اللاعب من اللاعبين المميزين الذي يتوقع لهم مستقبل واعد في مركز الظهير الأيسر".

يذكر أن كريم الدبيس من الصفقات التي ينوي النادي الأهلي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن مفاوضات نادي بيراميدز تعرقل إتمام الصفقة بشكل قوي و سط غضب داخل النادي الأهلي من تصرفات نادي بيراميدز اتجاه أي صفقة يتفاوض معها النادي الأهلي.

مفاجأة في الأهلي: الاستغناء عن هولاء

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على رحيل لاعبين جدد بالفريق خلال الساعات المقبلة بعد الاستغناء عن مروان محسن مهاجم الفريق.

وعلم السُلطة، أن هناك 3 لاعبين اقتربوا من الخروج عن الأهلى في الساعات القليلة المقبلة.

وأكد المصدر أن سعد سمير اقترب من الخروج معارا إلى نادي فاركو، وإدارة الأهلي أبلغت اللاعب باختيار الأفضل له سواء الخروج للمشاركة أساسيا او الاستمرار مع الأهلي.

كما شرح المصدر أن جونيور أجايي سيكون ثاني الراحلين بعد ضم الأحمر لعدد من الصفقات الجديدة واكتمال قائمة الأجانب.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتوصل إلى اتفاق مع أجايي لإعارته او تقسيط المبلغ المتبقي له على مدار عام كامل.

كما نوه المصدر أن كريم نيدفيد اقترب من الخرج معارا أيضا إلى نادي فيوتشر اف سي او فاركو حيث يرغب الناديان في الحصول على خدمات لاعب وسط الأهلي.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة حسم مصير الثلاثي بشكل رسمي، في ظل سياسية الأهلي بإعارة ورحيل اللاعبين الذين سيجدون صعوبة في الحصول على فرصة داخل تشكيل موسيماني بالموسم المقبل.

البنك الأهلي
مفاوضات الاهلي وشادي حسين شادي حسين نادي سيراميكا كليوباترا نادي بيراميدز اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB