موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يتلقى صدمة جديدة لهذا السبب

فريق النادي الأهلي 2021
فريق النادي الأهلي 2021

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم الحصول على خدمات الخماسي حسام حسن ومصطفى البدري وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد.

رئيس نادي البنك الأهلي "أشرف نصار" كشف عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى فريقه "محمود الزنفلي" لكن إدارة ناديه لا تنوي التفريط في اللاعب مهما كانت المُغريات.

وقال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه رفض عرضًا رسميًا من الأهلي، للتخلي عن خدمات الحارس محمود الزنفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رئيس نادي البنك الأهلي، فجر مفاجأة مؤكدًا بأن الأهلي طلب ضم محمود الزنفلي، لكن الجهاز الفني يتمسك باستمرار حارس المرمى في الموسم المقبل، في ظل رغبته في تقديم مستوى جيد، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي.

وأضاف، أن إدارة نادي البنك الأهلي نجحت في ضم شادي رضوان جناح فريق الأهلي على سبيل الإعارة، كما تم التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة مثل كريم أحمد "بامبو"، وأسامة فيصل لاعبي الزمالك، وهناك عدة صفقات مميزة تم إبرامها رسميًا.

وأشار، إلى أن هدف النادي، هو تقديم مستوى جيد في الموسم المقبل، والدخول مبكرًا إلى منطقة الأمان، لذلك تم رفض الاستغناء عن العناصر الأساسية، ومن بينهم الحارس محمود الزنفلي.

وكان الأهلي قد طلب التعاقد مع محمد بسام حارس طلائع الجيش، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين حتى الآن، في ظل المطالب المالية الكبيرة لمسئولي النادي العسكري.

ويبحث الأهلي عن تدعيم مركز حراسة المرمى، رغم وجود محمد الشناوي وعلي لطفي، لكن قد يضطر النادي الأحمر للتخلي عن خدمات حارسه الشاب مصطفى شوبير إلى نادي فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

البنك الأهلي
اشرف نصار صفقات الاهلي الصيفية 2021 صفقات الاهلي الجديدة 2021 البنك الاهلي علي لطفي محمد الشناوي الدوري المصري الممتاز بيتسو موسيماني مصطفى شوبير محمود الزنفلي
tech tech tech tech
CIB
CIB