موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إسعاد يونس عن مشوارها الفني: من الموسيقى للإذاعة ثم التمثيل والفضل لسمير غانم

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل دخولها إلى عالم الفن والتمثيل، مشيرة إلى أنها درست الموسيقى، وحضرت بروفات الكثير من المسرحيات مع الفنان سمير غانم، ومنها مسرحية مدرسة المشاغبين، وهذا ما جعلها تدخل بالتدريج إلى التمثيل.

قالت إسعاد يونس، خلال استضافتها ببرنامج سهرانين، مع الفنان أمير كرارة: “كنت بسمع مازيكا، وأستاذي في الثانوية العامة جميل جابر، كان يعلمني كيمياء، وكان يعلمني أسمع مازيكا، والدتي وجدتني بسمع كويس جدًا”.

أضافت إسعاد يونس، خلال حوارها مع أمير كرارة: “والدتي طلبت من صديق لها أن يعلمني الموسيقى أكثر، واتعلمت الكونشرتو، والوتريات، والنحاسيات، وغيرها، وفي هذا الوقت الإذاعة كانت عاملة إعلان عن موظفين للمكتبة الموسيقية الكلاسيكية، وتم تعييني بالفعل كموظفة بالقطعة في المكتبة الكلاسيكية، ومن هنا بدأت أدخل الفن”.

تابعت: “كنت بحضر بروفات مسرحيات كثيرة لوالد بنتي، ونور الدمرداش قالي أمثل في سهرة فيلمية، وعملت الدور، ثم كتب لي في عقد أترك لكي إشارة البدء، وهذه الجملة أسعدتني كثيرًا”.

أضافت إسعاد يونس عن دخولها عالم التمثيل في برنامج سهرانين: “بعدها كملت إذاعة، لحد ما قابلت سمير غانم حبيب قلبي له الفضل، كنا بنروح لإيناس جوهر وكنا كتيبة كبيرة، وبننزل أي وقت نعمل برامج فنية، عرفت كل الناس وسمير بقا قريب مني جدًا، وكنا صحاب جدًا، وكان صاحب زوجي، وحضرت كمان بروفات مدرسة المشاغبين، وهكذا، كنا متواجدين في المكان ده دائمًا”.

البنك الأهلي
اسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس الفن برنامج سهرانين سهرانين أمير كرارة وإسعاد يونس اسعاد يونس مع امير كرارة إسعاد يونس في برنامج سهرانين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB