موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 07:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد.. هنا الزاهد تتألق بالأخضر وأحمد فهمي يفاجئها بتعليق ساخر

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة جديدة، اعتمدت فيها على الإطلالة الناعمة، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهور، ومتابعي هنا.

نشرت هنا الصورة عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، وظهرت هنا في الصورة مرتدية بدلة باللون الأخضر، مع نظارة شمسية، ومكياج صباحي هادئ، ولم تعلق هنا على الصورة بأي جملة، ولكنها اكتفت بوضع قلوب باللون الأخضر.

فاجأ الفنان أحمد فهمي زوجته هنا الزاهد، بتعليق ساخر، حيث كتب لها تعليقًا على الصورة قائلًا: «أنتِ شبه مراتي جدًا على فكرة».

نالت الصور على إعجاب عدد كبير من متابعي هنا الزاهد وجمهورها، كما نالت إعجاب عدد من الفنانين، منهم الفنانة نادية الجندي التي علقت على الصور بوضع قلوب حمراء، وأيضًا الفنانة مايان السيد، وغيرهم من الفنانين.

كانت الفنانة هنا الزاهد تحدثت عن تجربتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي يعد أول عمل تقوم فيه بدور البطولة المطلقة، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من التجربة كثيرًا.

أضافت عن المسلسل خلال استضافتها ببرنامج معكم، للإعلامية منى الشاذلي: «أحمد فهمي هو من طلب مني الظهور في مشهد من مشاهد حلوة الدنيا سكر، وأنا سُعدت كثيرًا بسبب طلبه ده».

تحدثت هنا الزاهد عن عديد من الموضوعات خلال استضافتها ببرنامج معكم، منها فترة إصابتها بفيروس كورونا، وفترة إصابة والدتها بمرض السرطان.

شاركها في البرنامج، الفنان محمد الكيلاني، الذي ظهر في إحدى فقرات الحلقة، كما أنه تعاون معها في حكايتين من حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر، وقدما معًا بعض الأغاني في إطار كوميدي خلال الحلقة.

البنك الأهلي
هنا الزاهد الفن صور هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد زوج هنا الزاهد السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB