موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تصفيات كأس العالم.. منتخب تونس يهزم زامبيا بمشاركة نجوم الدوري المصري

سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس والزمالك
سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس والزمالك

حقق منتخب تونس فوزًا مهمًا على منافسه منتخب زامبيا في المباراة، التي أقيمت منذ قليل، بنتيجة 2-0 ضمن مُواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المُؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

شهد اللقاء مشاركة اللاعبين التونسيين الموجودين في الدوري المصري، حيث بدأ المباراة كل من علي معلول وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وفخر الدين بن يوسف.

سجل هدف منتخب تونس الأول اللاعب وهبي الخزري من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، وعزز أنيس بن سليمان النتيجة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم، وشهدت تألق حارس مرمى تونس فاروق بن مصطفى الذي أسهم بشكل كبير في حصد الثلاث نقاط.

سيف الدين الجزيري لاعب منتخب تونس والزماك فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز علي معلول ظهير النادي الأهلي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

يعد هذا الفوز الثاني لمنتخب تونس في دور المجموعات؛ ليحتل بذلك نسور قرطاج صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويتجمد رصيد منتخب زامبيا عند النقطة الثالثة في المركز الثاني في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

في المجموعة نفسها، يواجه منتخب موريتانيا نظيره منتخب غينيا الاستوائية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

البنك الأهلي
تونس علي معلول نجوم الدوري المصري تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 حمزة المثلوثي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB