موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول رد من ميرفت أمين عقب نجاتها من حريق شقة المهندسين

ميرفت أمين
ميرفت أمين

قالت الفنانة ميرفت أمين إنها بخير بعد نجاتها من حريق، نشب في شركة مجاورة لمنزلها بالمهندسين، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي اندلع في شركة الدعايا والإعلان، وإخماده.

قالت الفنانة ميرفت أمين، إنها تمكنت من النجاة من الحريق الذي تعرضت له، وأنها بخير حاليًا، وطمأنت جميع محبيها على صحتها بعد قلق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وحرصهم على السؤال عنها.

أضافت الفنانة ميرفت أمين، في تصريحها، أنها تشكر جميع من حرص بالسؤال عليها، والاطمئنان عليها عقب تعرضها للحادث، وتمكنها من النجاة.

احتراق شقة في عقار ميرفت أمين

كشفت التحريات والتحقيقات أن الفنانة ميرفت أمين تسكن في العقار المحترق بالمهندسين، وعندما اشتعلت النيران بالشقة المجاورة لها تمكنت الفنانة من الهرب من شقتها؛ بسبب خشيتها من امتداد النيران للشقة.

ونتج عن الحريق خسائر بشرية تمثلت في وفاة موظف نتيجة إصابته بالاختناق، كما تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ 3 أشخاص داخل شركة الدعايا والإعلان المحترقة والمجاورة لشقة الفنانة بعقار المهندسين.

تفاصيل إخماد حريق بعقار ميرفت أمين

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق في الشركة، قبل امتداد ألسنة النيران إلى باقي العقار، واستطاعت السيطرة على الحريق بالكامل.

وقبل وصول قوات الحماية المدنية للشقة بالعقار المحترق، احتجزت النيران 4 موظفين، وتمكنت قوات الحماية من إنقاذ 3 منهم، ولكن الرابع توفي بسبب الاختناق.

البنك الأهلي
ميرفت امين الفنانة ميرفت أمين حريق شقة ميرفت أمين حريق المهندسين نجاة ميرفت أمين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB