موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

بالحلوى.. فلسطينيون يحتفلون بهروب 6 أسرى من سجون الاحتلال

أرشيفية
أرشيفية

وزّع الشباب الفلسطيني، أطباق من الحلوى على المواطنين، احتفالًا بفرار 6 من الأسرى من سجن الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، اليوم الموافق 6 سبتمبر 2021.

هرب 6 فلسطينيين من سجن إسرائيلي عبر نفق تم حفره أسفل الحوض، ما أدى إلى مُطاردة واسعة النطاق، إلى أن نجحوا في الهرب.

سُرعان ما انتشر الخبر، حتى قام مجموعة من الشباب بتوزيع أطباق الحلوى والشيكولاتة على المواطنين المارين بالشوارع، احتفالًا بفرار الفلسطينيين من قبضة العدو الصهيوني.

نشر حساب باسم سيد حسن، مجموعة من صور احتفالات الفلسطينيين، وعلق عليها:« الفلسطينيون يوزعون الحلوى احتفالًا بهروب 6 أسرى من سجون الاحتلال».

علقت هدى البرفثي، قائلة: «تعيش فلسطين تسقط إسرائيل»، مُستخدمة إيموجي القلب، بينما قال أحمد رضا: «تعيش فلسطين حرة».

كتبت كاملا جمعة:«الله أكبر ولله الحمد»، فيما علقت منال أحمد، قائلة: «الله أكبر»، بالإضافة إلى حساب باسم العلوبة، حيث قال: «الله ينصركم ويثبت أقدامكم»، فيما ذكر طه: «يارب لك الحمد والشكر وعقبال باقي الأسرى».

كتب أبو محمد، قائلًا: «تهانينًا بالتحرير إن شاء الله»، بينما قالت صدا زهران: «عملية بطولية تثلج الصدور ورب الكعبة ربي يحماهم ويرعاهم بعينه التي لا تنام»، كما علّق آخر: «مبروك».

توزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلالتوزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلالتوزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلالتوزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلالتوزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلالتوزيع حلوى بشأن هروب أسرى من الاحتلال

البنك الأهلي
الشباب الفلسطيني سجن إسرائيلي أسفل الحوض سجون الاحتلال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB