موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز ينتظر موافقة إيهاب جلال لحسم ملف المدير الفني

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز تفاصيل المفاوضات الجارية بين إدارة النادي وإيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، لتولي القيادة الفنية للأزرق السماوي، بداية من الموسم المقبل.

المصدر قال إنّ إدارة بيراميدز ترى أن إيهاب جلال هو الخيار الأفضل للتعاقد معه، لا سيّما أنه يتمتع بعلاقة مميزة مع معظم لاعبي الفريق.

إدارة بيراميدز تنتظر حسم إيهاب جلال موقفه مع النادي الإسماعيلي سواء بالتجديد للفريق من عدمه، ثم تبدأ مهمة التفاوض مع المدير الفني، حسب المصدر.

أشار المصدر أيضًا إلى أنه حال فشل مفاوضات التعاقد مع إيهاب جلال، فإن مدربًا أجنبيًّا سيكون على رأس الإدارة الفنية للفريق، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

أتم المصدر تصريحاته قائلًا إنّ إدارة بيراميدز تستبعد ضم مدير فني من قارة أمريكا الجنوبية، وأنه في حال التعاقد مع مدرب أجنبي سيكون من المدرسة الأوروبية.

تُشكل مسألة حسْم ملف المدير الفني يحمل أهمية كبيرة لإدارة بيراميدز التي تسابق الزمن، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في الموسم الجديد.

بيراميدز حلّ في المركز الثالث ببطولة الدوري العام في الموسم الماضي، وسيشارك -رفقة المصري البورسعيدي- في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

البنك الأهلي
بيراميدز إيهاب جلال الاسماعيلي الدوري المصري صفقات الصيف السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB